اليك افضل تطبيقات دي جي التي تحول هاتفك الى منصة DJ متكاملة !


في جوجل بلاي ستجد العديد من التطبيقات التي تقوم بمحاكاة الآلات الموسيقية ، كالبيانو ، الة الكمان ..وغيرها. في المتجر كذلك ستجد مجموعة من التطبيقات الخاص بالدي جي والتي تمكنك من صنع الموسيقى الخاصة بك بهذه الطريقة .
فاذا كنت من عشاق الموسيقى الذين يريدون دائما التمتع بهذا النوع من الموسيقى  ، فاليوم ستتعرف معي على مجموعة من افضل التطبيقات في هذا المجال التي يمكنك استخدامها على هاتفك او جهازك اللوحي .

مع هذه التطبيق قد تصبح دي جي حقيقي، ما عليك سوى تحميل التطبيق لتبدأ في انشاء موسيقى خاصة بك ، ما يميز التطبيق هو كونه احترافي ويضم العديد من الخصائص والمميزات التي قد لا تجدها في باقي التطبيقات الاخرى .

تطبيق لا يقل احترافية عن سابقه ، يمكن استخدامه من قبل كلا من هواة وخبراء الدي جي.يتيح لك إمكانية مزج مقاطع متزامنة بشكل متكامل،كما ينصح استخدامه على جهاز لوحي بدل الهاتف حتى تظهر لك الواجهة بشكل اكبر  .

هذا التطبيق لديهالعديد من الخيارات المجانية التي يقدمها مقارنة بالتطبيقات الساقبة ، وهو أداة احترافية للإشتغال على المقطوعات الموسيقية والتي تمكنك من تحويل جهازك الأندرويد إلى جهازحقيقي للمزج بين مقاطع موسيقية.

من التطبيقات المميزة عالميًا في هذا المجال ، النسخة المدفوعة منه تحول هاتفك او جهازك اللوحي الى نظام دي جي مجهز بالكامل! كما النسخة المجانية لابس بها ، حيث ستجد مجموعة من المميزات التي يمكن الاستفادة منها كالمؤثرات الصوتية والعديد من الميزات الاخرى.


يتم التشغيل بواسطة Blogger.

إنـضــم للـمـوقــع

بحث هذه المدونة الإلكترونية

أرشيف المدونة الإلكترونية

التسميات

تابعنا على شبكاتنا الإجتماعية

خلاصات الإشتراك

Disqus for المساعد الإلكتروني

المواضيع النشطة

آخر التعليقات

المتواجدون الآن

حلقة الأسبوع

المشاركات الشائعة

الـموضــوعـات الأكـثـر زيـارة

Design by: Androidbasha