لماذا يجب عليك تحديث متصفح جوجل كروم الأن و الحصول على إصدار Chrome 56 ؟!

يعتبر متصفح جوجل كروم من بين أفضل المتصفحات في العالم و ذلك لحصده رقما قياسيا في جميع أنحاح العالم بحصوله على 1 مليار مستخدم ! رقم كبير جدا و إن دل على شيئ فهو يدل على مدى قوة شركة جوجل في إكتساحها لهذا المجال ، لكن هذا لا يمنع موزيلا فايرفوكس من المنافسة بحيث هي أيضا لها حصة مهمة بخصوص هذا الباب.

لماذا يجب عليك تحديث متصفح جوجل كروم الأن و الحصول على إصدار Chrome 56 ؟!

في الأيام القليلة الماضية تم إطلاق إصدار جديد من جوجل كروم إصدار 56 Chrome و عليه وجب عليك معرفة ما يحمله هذا الإصدار لتقوم بتحديث المتصفح و الحصول على ميزات جديدة ، الإصدار يحمل تحسينات على مستوى الأمن و الحماية بالدرجة الأولى بحيث أصبح جوجل كروم يكشف بشكل أوطوماتيكي عن المواقع الغير الأمنة و التي تجمع معلومات حساسة عن المستخدم.


قد تكون هذه المعلومات بطاقة الإئتمان أو الإميل الخاص بك أو شيئ كهذا الأمر خطير جدا ، لكن و من جهة أخرى فهذا الأمر مستقبلا سوف يفرض على ملاك المواقع اللتوفر على تشفير HTTPS من أجل توفير تصفح أمن للمستخدمين ، غير ذللك فتم تسريع سرعة الإستجابة الخاصة بالصفحة أيضا على هذا المتصفح و لتحديث المتصفح توجه إلى هذا الرابط chrome://help/ ثم قم بتحديثه و أنقر على Relaunch ثم سيتم إعادة تشغيل المتصفح و يعمل بدون مشاكل.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

إنـضــم للـمـوقــع

بحث هذه المدونة الإلكترونية

أرشيف المدونة الإلكترونية

التسميات

تابعنا على شبكاتنا الإجتماعية

خلاصات الإشتراك

Disqus for المساعد الإلكتروني

المواضيع النشطة

آخر التعليقات

المتواجدون الآن

حلقة الأسبوع

المشاركات الشائعة

الـموضــوعـات الأكـثـر زيـارة

Design by: Androidbasha