تكرار حوادث انفجار بطارية نوت 7


سامسونغ تسحب هواتف غالاكسي نوت 7 من الأسواق و توقف مبيعاته
يبدو أن شركة سامسونغ الكورية الجنوبية تواجه واحدة من أصعب الأزمات في تاريخها، فبعد تكرار حوادث انفجار و احتراق هواتفها الذكية الجديدة من طراز غالاكسي نوت 7 وجدت الشركة نفسها في موقف محرج دفعها لاتخاذ قرار مؤلم بوقف مبيعات الهاتف الجديد و سحب النسخ المصنعة من الأسواق.

و كانت هذه القضية أثارت الكثير من الجدل في الأوساط التقنية خلال الأيام القليلة الماضية، و تشير إلى تعرض عدد من هواتف غالاكسي للاحتراق بشكل متكرر و هو ما يثبت وجود مشكل في هذا الهاتف، الشيء الذي تسبب في خسارة معنوية لشركة سامسونغ خصوصا و أنها كانت تعول كثيرا عليه من أجل الرفع من نسبة المبيعات الخاصة بالهواتف الذكية.

و تشير المصادر إلى أن الأمر يتعلق بحالات تزيد عن 35 حالة انفجار أو احتراق هواتف من طراز غالاكسي نوت 7 منذ إطلاقه و ذلك بسبب مشاكل في البطارية، فيما تشير الشركة إلى أن نسبة انفجار هذه الهواتف تصل إلى 25 من أصل مليون هاتف، و هو ما دفع الشركة إلى اتخاذ إجراءات احترازية تتلخص في وقف مبيعات هذه الهواتف في جميع أنحاء العالم و سحب جميع الأجهزة في المتاجر أو تلك التي تم بيعها للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية و كوريا الجنوبية.

و من المنتظر أن تشكل هذه القضية ضربة كبيرة لسامسونغ التي كانت تعول على مبيعات غالاكسي نوت 7 للسيطرة على سوق الهواتف الذكية.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

إنـضــم للـمـوقــع

بحث هذه المدونة الإلكترونية

التسميات

تابعنا على شبكاتنا الإجتماعية

خلاصات الإشتراك

Disqus for المساعد الإلكتروني

المواضيع النشطة

آخر التعليقات

المتواجدون الآن

حلقة الأسبوع

المشاركات الشائعة

الـموضــوعـات الأكـثـر زيـارة

Design by: Androidbasha