دورة عربية مجانية شاملة لتعلم تطوير وبرمجة الألعاب ببرنامج UNITY



يعتبر مجال صناعة الألعاب من المجالات الجد المربحة و المتصاعدة النمو ,  و التي تدرعلى أصحابها ملايين الدولارات سنويا , لذالك فإقتحام هذا المجال في وقت مبكر هكذا حتما سيكون قرار مهم سيعود عليك بالنفع مستقبلا , لكن تعلم خبايا مجال حيوي كمجال برمجة الألعاب و تطويرها حتما سيحتاج القليل من المال لشراء بعض الكورسات فيه , لكن كما عودناكم في مدونة المحترف فإننا دائما حرصين على أن نجلب لكم أفضل الكورسات في شتى المجالات بشكل مجاني , نعم فموقع رواق  الغني عن تعريف يقدم مساق شامل لإكتساب جل الأساسيات المهمة في مجال  صناعة الألعاب و تطويرها و الربح منها أيضا   !

تهتم منصة رواق العربية بتقديم مساقات  إحترافية غاية في الروعة بشكل مجاني و ذالك قدص المساهمة في إثراء المحتوى الرقمي العربي , ومن بين أفضل المساقات المظروحة حاليا على هاته المنصة هو مساق ” مقدمة إلى برمجة ألعاب الفيديو” , الأخير الذي إنطلق بتاريخ 09/07/2016  و بالتالي فإذا إلتحقت يه الآن فيمكنك أن تنال الشهادة التي يقدمها المساق بعد إنتهائه . و مدة هذا المساق محددة في 9 أسابيع تتلقى فيها جميع الدروس النظرية و التطبيقية في مجال تطوير الألعاب و برمجتها !

للإستفادة من هاته الدورة المجانية الرائعة , عليك أولا التسجيل في موقع رواق و إنشاء حساب مجاني فيه و ذالك لا يأخد منك الكثر من الوقت و الجهد . فقط قم بالتوجه لموقع رواق الرسمي ثم  إضغط على إنضم لرواق الآن .  ثم  قم بملئ بيانات التسجيل بالطريقة العادية الروتينية  ثم قم بتفعيل حسابك في الموقع , أنذاك يمكنك التمتع ببياقة مميزة من المساقات القيمة في مجالات عدة منها المنتهية و منها المؤرشفة و منها أيضا الحالية !

مساق ” مقدمة إلبرمجة ألعاب الفيديو ”  سيقدم لك كل ما تحتاجه للشروع في تطوير وبرمجة ألعاب الفيديو لمختلف المنصات , منصة الهواتف و الحاسوب و XBOX و PLAYSTATION  و أيضا WII و غيرها من منصات اللعب , أنا لا أزعم انك ستصيح محترفا في صناعة الألعاب لكل هاته المنصات بعد متابعتك لهذه الدورة ,  لكن متابعة  هذه الدورة حتما سيكسبك الكثير من المعارف و المهارات و الخبرات في هذا المجال . أو على الأقل ستزرع فيك الشغف و حب في التعلم المزيد و المزيد في مجال صناعة الألعاب . الأخيرة الذي سيفتح في وجهك فرض عمل عدة و مع شركات عالمية كبرى !

للدخول من : هنا


يتم التشغيل بواسطة Blogger.

إنـضــم للـمـوقــع

بحث هذه المدونة الإلكترونية

أرشيف المدونة الإلكترونية

التسميات

تابعنا على شبكاتنا الإجتماعية

خلاصات الإشتراك

Disqus for المساعد الإلكتروني

المواضيع النشطة

آخر التعليقات

المتواجدون الآن

حلقة الأسبوع

المشاركات الشائعة

الـموضــوعـات الأكـثـر زيـارة

Design by: Androidbasha